بيع واشتري مجاناً
مميزات
تسجيلك في السوق المفتوح:
  • إضافة إعلانك مجاناً
  • إضافة عدة صور لإعلانك
  • تواصل مع البائع عن طريق التعليقات
  • يبقى إعلانك على الموقع مدة 180يوماً
مشكلة في الشبكة, انقر هنا لإعادة تحميل الصفحة
الدردشة ليست جاهزة بعد

بدون اعلانات

بدون اعلانات

هل الإعلانات تزعجك ؟

أزل الإعلانات الدعائية التي تظهر على السوق المفتوح

14.95 دينار لمدة 30 يوم

أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني

أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
  • أفضل منظومة للمبيعات والمحاسبة تصلح لأغلب الإختصاصات بالضمان والدعم الفني
    إعلان رقم:101075975

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان كنت تريد نظاما يمكنك من متابعة جميع المعاملات المالية من مشتريات و معاملات آجلة مع الموردين أو مبيعات للزبائن او رواتب الموظفين أو المصاريف المختلفة كالايجار والمنتجات التالفة والشحن ...إلخ بطريقة سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت دقيقة تمكنك من تحسين وتطوير نظام العمل لديك سواء بالشركة او المحل هدا بالإظافة إلى تقارير مفصلة تشمل كل ما يحتاجه المدير لإبقاء النظام في تطور مستمر ... إبتداء بتقارير الجرد والمبيعات والمشتريات و الأرباح والتقارير اليومية وغيرها .... منه...

    أقرأ المزيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان كنت تريد نظاما يمكنك من متابعة جميع المعاملات المالية من مشتريات و معاملات آجلة مع الموردين أو مبيعات للزبائن او رواتب الموظفين أو المصاريف المختلفة كالايجار والمنتجات التالفة والشحن ...إلخ بطريقة سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت دقيقة تمكنك من تحسين وتطوير نظام العمل لديك سواء بالشركة او المحل هدا بالإظافة إلى تقارير مفصلة تشمل كل ما يحتاجه المدير لإبقاء النظام في تطور مستمر ... إبتداء بتقارير الجرد والمبيعات والمشتريات و الأرباح والتقارير اليومية وغيرها .... منها ما قد لا تجده في أغلب الأنظمة المحلية كتقارير الأصناف الأكتر مبيعا والأصناف الأكثر ربحاََ (وهذه قد لاتكون الأكثر مبيعاََ ) والأصناف الراكدة وغيرها من التقارير الذكية اللتي صممت خصيصياََ لتمكن الزبون من معرفة المعلومات المهمة اللتي تمكنه من تطوير الشركة أو المتجر وزيادة الأرباح .

    وبحكم أن أسعار الأجهزة الإلكترونية اللازمة لتشغيل النظام أصبحت مرتفعة لدرجة غير منطقية , إطررنا إلي توفير أجهزة مستعملة بأسعار ممتازة بالضمان والدعم الفني .

    وكما يقول المثل الشهير التجربة خير برهان !

    سعر النظام يختلف حسب المطاليب إبداءََ من 500 د.ل إلي 750 د.ل

    لأي استفسار يرجى الإتصال على : 09148XX..إضغط ليظهر الرقم

    من زبائننا الكرام :
    سوق الرياض ( حي الأندلس) - سوق أفريقيا (الجرابة) - سوق الغربالي (سوق الجمعة)
    شركة المتألق لتركيب الستائر والديكور (تاجوراء)- شركة النسر الذهبي لتوريد الأدوية والمعدات الطبية(الدريبي) - شركة الآفاق للتفتيش والشؤن القانونية(عمر المختار) - شركة الشهاب لهندسة الكمبيوتر (زرقاء اليمامة 2) - متجر المتألق للملابس الشبابية(حي الأندلس) - متجر السرور للملابس النسائية(بن عاشور) - متجر المتمكن للأجهزة المنزلية ( شارع الزاوية) وغيرهم العديد و العديد من الشركات والمتاجر والمقاهي والمطاعم في طرابلس وخارجها .

    تم أرسال الإعلان الى صديق بنجاح
    أرسل الإعلان إلى صديق
    إضافة تعليق قدّم عرض
    @
      شروط اضافة تعليق
      شروط إضافه التعليق
      سوف يتم حذف التعليق في الحالات التالية:
      • استخدام الزخارف في التعليق.
      • كتابة تعليقات غير مفيدة , مثل التعليقات التي لا علاقه لها بالموضوع أو تعليقات الترويج لخدماتك
      • تكرار الكلمات أو الجمل بهدف لفت الانتباه.
      • استخدام الشتائم أو اللغة المهينة بأي شكل كان.
      أضف تعليق
      • دينار
        أرسل السعر المطلوب : 750 دينار
      • مصطفى 2019-03-15

        يوجد بالمنظومة نظام صور الاصناف وهل يوجد نظام محاسبة مع المنظومة وتزامن البيانات بين الفروع

      • مصطفى 2019-03-15

        نحن شركة T.k.maxx للملابس وعندنا فروع في طرابلس ومصراتة وزليتن وقريبا في بنغازي

      • عصام 2019-03-15

        السلام عليكم نأمل منكم اعطاءي السعر المنظومه مع جهاز ورقم هاتفكم أو العنوان انا من خارج طرابلس والان موجود فى طرابلس

      • omr أمس

        ردو بالكم منه هدا نصاب و محتال اني خديت منه منضومة منه طلع خانب المنضومة مش عارف من وين و يبيع فاها و بعد ما تبيعله يمشي معاش بيعدل عليك نصاب و فرخ حرام

      لقد تم التبليغ عن التعليق بنجاح
      بلغ عن هذا التعليق
      الرجاء إختيار احد الأسباب التالية:

      سبب الإبلاغ
      لقد قمت بالتبليغ مسبقاً عن هذا التعليق
      شارك الحساب
      شارك الحساب مع أصدقاءك!
      شارك على فيسبوك
      شارك على بريد الكتروني

      بيع كل شئ على السوق المفتوح

      أضف إعلان الآن
      شكرا لك على ملاحظاتك أو إقتراحاتك
      أرسل ملاحظاتك لنا
      نوع الملاحظة:
      إختر نوع الملاحظة حتى نتمكن من مساعدتك

      سجل الان ليتم التواصل معك

      218

      لقد تم تقديم طلبك بنجاح. سوف يقوم فريقنا بالاتصال بك قريبا من أجل المضي قدما في الخطوات التالية.